المؤسسية

تطبيقات الليزر

تجميل بدون جراحة

الأمراض الجلدية السريرية

التخسيس الموضعي

تجميل بدون جراحة

علاج الجلد

يهدف تطبيق العلاج بالجلد إلى إزالة ندبات حب الشباب وندبات الحروق والمسامات الكبيرة واختلالات اللون في الجلد ، أي اضطرابات التصبغ وتشققات الجلد والخطوط الدقيقة. الخد ، الجبين ، الذقن ، منطقة الصدر هي مناطق التطبيق.

يمكن استخدامه أيضًا في أشهر الصيف. ومع ذلك ، سيكون من المفيد حماية تلك المناطق باستخدام واقيات الشمس عالية الحماية بعد التطبيق. لا يضر بخاصية حاجز الجلد. يمكنك العودة إلى روتينك اليومي مباشرة بعد التطبيق.

كيف يتم علاج الجلد؟

يتم ذلك عن طريق تحريك أداة ديرمارولر على الجلد. يتسبب في تلف الطبقة العليا من الجلد بطريقة محكمة. يتم توصيل المواد اللازمة لاحتياجات الجلد تحت الجلد من خلال نقاط صغيرة تفتح على الجلد مع إبر صغيرة عليها. بهذه الطريقة ، فإنه يهدف إلى القضاء على مشاكل الجلد في وقت قصير.

كم عدد الجلسات التي يتم تطبيقها باستخدام تقنية (علاج الجلد) المايكرونيدل

يختلف عدد الجلسات حسب مشكلة الجلد التي يتم تطبيقها عليه. 8 جلسات قد تكفي لتطبيقات الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، و 3-4 جلسات لعلاج ندبات حب الشباب وتشققات الجلد. يتم تحديد فترات الراحة حسب نوع ودرجة المشكلة بعد فحص الطبيب. قد يختلف عدد الجلسات وفترات الراحة من شخص لآخر.

هل ديرمارولر تطبيق آمن؟

نعم ، إنه إجراء آمن للغاية إذ لم يكن هناك أي ضرر من تطبيق العلاج الجلدي على الشخص.

أسعار علاج الجلد (ديرمارولر)

في تطبيق العلاج بالجلد ، بمعنى آخر ،المايكرونيدل قد تكون هناك تغييرات في الأسعار وفقًا لنوع ودرجة المشكلة ، والمنطقة التي سيتم تطبيقها ، وعدد الجلسات. و من الأفضل عمل فحص قبل كل شيء . يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة حول (ديرمارولر) وتحديد موعد.

العناية الكلاسيكي بالجلد

هي عملية تنظيف عميق تناسب احتياجات البشرة على يد الخبير بالمنتجات المهنية المستخدمة. تستغرق هذه العملية حوالي ساعة و نصف وتكتمل العملية بتدليك الجلد و التطهير ، والتقشير ، والتنشيط ، والبخار ، والتطهير بالكوميدون ، والقناع ، والمرطب ، على التوالي. وبالتالي ، يتم تنظيف البشرة ، ويتم تنقية الزيوت والأوساخ المتراكمة في المسام المسدودة ، واستعادة مرونة البشرة وإشراقها. يمكن إجراء العناية الكلاسيكية بالبشرة في أي وقت ، لكن يوصى بها مرة واحدة في الشهر حيث يجدد الجلد نفسه كل 28 يومًا.

علامات قوقل: طرابزون للعناية بالبشرة ، طرابزون للعناية بالبشرة ، أسعار العناية بالبشرة في طرابزون ، أفضل رعاية للبشرة في طرابزون ، مركز طرابزون للعناية بالبشرة ، أسعار العناية بالبشرة طرابزون ، العناية بالبشرة طرابزون ، مركز التجميل للعناية بالبشرة طرابزون ، طرابزون ، الجلد ، العناية ، العناية ، السعر ، الأسعار ، الجمال ، المركز ، المراكز ، الليزر ، الليزر ، العناية بالبشرة الكلاسيكية طرابزون

اسأل طبيبك